هيئة المرأة تحيي المرأة الجنوبية لمشاركتها الفاعله في مليونيات رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال

الجنوب - منذ ساعتان

عدن|| عين الجنوب:
عقدت هيئة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري، برئاسة المحامية نيران سوقي، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، قدمت رئيسة الهيئة تقرير شرحًا موجزاً حول اخر المستجدات على الساحة الوطنية الجنوبية مستعرضة ما أنجزته الهيئة خلال الفترة الماضية، مؤكدةً على أهمية تقييم الأداء بشكل دوري لضمان تحقيق الأهداف المرسومة في الخطة السنوية.

واستمع الاجتماع إلى إحاطة حول مستوى تنفيذ التحضيرات ومشاركة المرأة في مليونيات "رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال"، التي أقيمت في العاصمة عدن وحضرموت، وحيت الهيئة حضور ومشاركة المرأة الجنوبية الفاعل في المليونيات وثباتها إلى جانب الرجل في هذه المرحلة المفصلية لرفض الوصاية السعودية والتمسك بحق الجنوبيين في استعادة دولة الجنوب وامتلاك قرارهم الوطني المستقل.

واستعرض الاجتماع تقرير اداء إدارات واقسام الهيئة، الذي تضمن تحليلًا شاملاً لمستوى الإنجاز، بالإضافة إلى مناقشة خطة العمل القادمة بما يتناسب مع التوجهات العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي بما يتواكب مع متطلبات المرحلة الراهنة.

وأكد الاجتماع على ضرورة تحسين آليات المتابعة لعمل. نشاط ادارات المرأة والطفل بالمحافظات، بما يسهم في رفع كفاءة الأداء المؤسسي وتعزيز حضور الادارات في القضايا المجتمعية المتعلقة بالمرأة والطفل.

فيديو